شركة قطاع جانبيّ

تأسست في عام 2014 من قبل المدير العام ، السيد آندي صن ، بعد أكثر من 10 سنوات من الخبرة الغنية والمعرفة العميقة في صناعة النسيج ، شركة Shanghai Uneed Textile Co.، Ltd. ، مع إنشاء المقر الرئيسي ومركز التسويق في شنغهاي ، منذ ذلك الحين نركز على تصنيع وتوريد العديد من مستلزمات صناعة الملابس المتوسطة والعالية الجودة لصناعة الملابس ، Spunlace Nonwovens لصناعة الأقنعة والمناديل المبللة ، Spun Melt Nonwovens للصحة والطبية ، مدعومة بـ 8 قواعد إنتاج في Shanghai ، Jiangsu وتشجيانغ المحافظات.

بفضل المزايا الشاملة في إكسسوارات الملابس Garments ، و Spunlace Nonwovens و Spun Melt Nonwovens ، أنشأت شركتنا 3 أقسام أعمال في مقرنا في شنغهاي: قسم أعمال إكسسوارات الملابس Garment ، قسم الأعمال Spunlace Nonwovens ، و Spun Melt Nonwovens.

مستلزمات صناعة الملابس

نحن متخصصون في تقديم ملحقات الملابس الجاهزة ذات "الشباك الواحد"

لصناعة الملابس ، مع العناصر الرئيسية والقوية تختلف من الربط منصهر المنسوجة وغير المنسوجة ، الربط قميص ، الربط الشعر ، الربط شعر الحصان ، الربط دعم التطريز ، الربط التعادل ، الربط قبعة ، بطانة الكتف ، رئيس الأكمام ، ورأى طوق ذوي الياقات البيضاء ، الصدر القطن ، قماش الصدر ، الأشرطة ، وشبكة تذوب الساخنة والأفلام ، والأقمشة غير المنسوجة للذوبان في الماء والأفلام ، والنسيج الجيب وغيرها من الملحقات الصغيرة.

علامتنا التجارية "UNEED" معروفة لدى العديد من ماركات وتجار الملابس المحليين والعالميين ، وتتمتع بسمعة طيبة في مجال إكسسوارات الملابس. لقد تم الاعتراف بجودة منتجاتنا وخدماتنا واعتمادها واعتمادها من قبل مصنعي الملابس المشهورين عالميًا في البلدان الأوروبية والولايات المتحدة واليابان.

حققت جميع منتجاتنا من مستلزمات صناعة الملابس OEKO-TEX و SGS Certificat ion ، وحصلنا أيضًا على شهادة GRS (المعيار العالمي لإعادة التدوير) لتزويد منتجات البطانات والحشوات المستدامة بألياف أعيد تدويرها من زجاجات نفايات بلاستيكية بعد الاستهلاك لصناعة الملابس.

قسم Spunlace N onwoven :

نحن ملتزمون بتزويد منتجات سبونليس غير المنسوجة ذات الجودة العالية لصناعة قناع الوجه والمناديل ، بما في ذلك مواد أيوسل ، وكوبرو ، وألياف الخيزران ، وفحم الخيزران ، وبنشوتان ، وألياف الموز ، وألياف الأعشاب البحرية ، والقطن الطبيعي ، والقطن العضوي ، والألوي ، والجرافيت ، وفسكوز ، البوليستر ، إلخ. تحتوي قاعدة الإنتاج الخاصة بنا على 8 خطوط إنتاج متقدمة دوليًا للخطوط المتقاطعة و 6 خطوط إنتاج متوازية ، تم استيرادها من ألمانيا وفرنسا.

الأقمشة غير المنسوجة سبونليس التي تنتجها وتبيعها شركتنا لديها خصائص handfeel الناعمة ، سطح أملس ، لا شعر ، وقدرة جيدة على امتصاص الرطوبة. إلى جانب الاستخدام الواسع في مجالات التجميل والتنظيف ، فإنها تتمتع أيضًا بشعبية كبيرة في مجال الترشيح الصناعي والطبية والصحية وغيرها من المجالات. المنتجات قابلة للتنفس ، لينة ، خفيفة الوزن ، غير سامة ، مضادة للبكتيريا ، صديقة للبيئة ، وما إلى ذلك ، تستخدم على نطاق واسع لعدة تطبيقات ، وفي مئات الأصناف ، والتي يتم تصنيعها بشكل رئيسي كأقمشة جلدية صناعية (المواد الأساسية لصناعة الملابس جلود ، جلود كروية ، مواد أساسية للأحذية) ، جيل جديد من منتجات الوقاية الطبية (ثوب جراحي ، ملابس واقية) ، منتجات صحية وشبكية متوازية (صفائح القناع ، المناديل المبللة ، لفائف المناشف ، صفائح الشاش) ، قماش مسح ناعم للغاية (لل نظارات ، أدوات ، إلخ

نسج ذوبان ن شعبة المنسوجة :

نحن نملك 6 خطوط إنتاج غير منسوجة من خيوط البولي بروبيلين المتقدمة المحلية ، و 16 خط إنتاج سريع الذوبان نسج عالية السرعة مع 2 خطوط إنتاج غير منسوجة ثنائية المكونات SXMS تنتج مواد صحية متميزة ، وتركز على صناعات التعبئة والأثاث وصحة الرعاية الصحية مواد PP غير منسوجة وذات نسج ذائبة عادية تغطي SS و SSS و SMS و SMMS و SMMMS و SSMMS أقمشة غير منسوجة وفقًا لمواصفات مختلفة بألوان مختلفة ، وكلها تنتجها شرائح PP / PE جديدة بنسبة 100 ٪ ، بطاقة سنوية تزيد عن 100000 + طن متري من الأقمشة غير المنسوجة.

يمكننا أيضا تطبيق مثل هذه المعالجة الخاصة على الأقمشة غير المنسوجة مثل ماء ، الاستاتيكيه ، ومكافحة الكحول ، ومقاومة الزيوت وغيرها. الألياف الدقيقة المشتتة واللمسة الناعمة والمنسقة بشكل متساوٍ مع خاصية الحاجز الممتازة ، إن نسج الأقمشة غير المنسوجة مناسبة تمامًا للصناعات الصحية والطبية ، وتستخدم على نطاق واسع للملابس المنعزلة ، والعباءات الجراحية ، وملاءات الفراش الجراحية ، وحفاضات الأطفال ، ومنتجات السلس للبالغين ، إلخ.

لقد نجحت جميع المطاحن التابعة لنا في الأقسام الثلاثة في اجتياز شهادة نظام إدارة الجودة ISO 9001: 2008 من قبل مجموعة TÜV SÜD الألمانية وشهادة SGS ، وهي مجهزة بنظام إدارة الجودة الشاملة. في شنغهاي ، لدينا فرق مراقبة الجودة الخاصة بنا والتي تلتزم بشدة بمعايير الجودة ، والتي يمكن أن تضمن جودة المنتجات والخدمات التي تلبي تماما متطلبات العملاء والمعايير الدولية.

يقع مقرها في شنغهاي ، وتواجه البلد بأكمله وتتطلع إلى العالم ، وقد التزمت Uneed Textile بفلسفة العمل المتمثلة في "الجودة والخدمة ، وحياتنا ومستقبلنا" ، حيث تقدم خدمات عالية الجودة وسريعة تقدم خدمات "وقفة واحدة" للملابس ، تنظيف الجمال والصحة والصناعات الطبية. نحن نأخذ "الامتنان والاحترام والنزاهة والمنفعة المتبادلة" كقيمنا ، "مؤسسة عمرها قرن وعلامة تجارية لمائة عام" باعتبارها بيانات رؤيتنا للشركات ، ولا تتوقف أبدًا عن الابتكار والتقدم مع الأوقات للعمل مع الجميع العملاء من أجل مستقبل أفضل!

شركتنا
  • تاريخ
  • خدمة
  • لدينا فريق

> 2006 ~ 2012 الرئيس التنفيذي السيد اندي صن تشارك في الربط والأعمال الملابس

> 2012.11 إنشاء هونكونغ كينرون المنسوجات المحدودة في هونغ كونغ

> 2013.5 إنشاء مكتب تمثيلي في شنغهاي

> 2013.12 إعداد خمسة قواعد الإنتاج من الملابس التبعي في شنغهاي، جيانغسو، مقاطعة تشجيانغ

> 2014.5 إنشاء شركة جديدة شنغهاي ونيد المنسوجات المحدودة

Shanghai Uneed Textile Co.,Ltd Shanghai Uneed Textile Co.,Ltd Shanghai Uneed Textile Co.,Ltd Shanghai Uneed Textile Co.,Ltd Shanghai Uneed Textile Co.,Ltd Shanghai Uneed Textile Co.,Ltd Shanghai Uneed Textile Co.,Ltd Shanghai Uneed Textile Co.,Ltd Shanghai Uneed Textile Co.,Ltd
1 2 3 4 5 6 7 8 9
تفاصيل الشركة

السوق الرئيسي

امريكا الشمالية

أمريكا الجنوبية

أوروبا الغربية

شرق أوروبا

جنوب شرق آسيا

في جميع أنحاء العالم

نوع الأعمال

الشركة المصنعة

موزع/تاجر الجملة

عامل

مستورد

المصدر

شركة تجارية

البائع

العلامات التجارية : SH-UNEED

عدد الموظفين : 50~100

المبيعات السنوية : 8000,000-13,000,000

سنة التأسيس : 2006

تصدير أجهزة الكمبيوتر : 80% - 90%

شهادات

لقد مرت منتجاتنا على العديد من الشهادات.

نوعية جيدة الربط المنسوجة للمبيعات نوعية جيدة الربط المنسوجة للمبيعات نوعية جيدة الربط المنسوجة للمبيعات
الربط المنسوجة

حشوات الكائنة للرجال والنساء لتناسب النسيج الثقيلة T7118

عالية تمتد المنسوجة الربط النسيج عادي نسج تستخدم أساسا ل مرونة النسيج

المياه جت الاستعبادي الربط، اهتززت الربط مع امتداد كبير في اتجاه اللحمة

الرجل/المرأة تتناسب مع النسيج الثقيلة مكسورة حك التواصل بطانة وإينتيرلينينج

غير يحوك interline

نايلون 80 ٪/20 ٪ البوليستر غير المنسوجة النسيج إينتيرلينينج مع هاندفيلينج الناعمة

يغسل إنزيم 80 درجة مئوية إينتيرلينينج المخصبة النسيج 50 ٪ البوليستر 50% نايلون للملابس الجاهزة

100 ٪ البوليستر إينتيرلينينج وتفاعل قوي المخصبة الحرارية السندات N1268G

التواصل الأقمشة غير المنسوجة حشوات الربط مع ضعف دوت PA طلاء

وسادات الخياطة الكتف

القابلة للإزالة وسادات الخياطة الكتف مع OEKO - تكس القياسية 100 شهادة

الرجال سترات وسادات الخياطة الكتف الأبيض القطن ايكو - ودية

الايكولوجية - ودية البوليستر الخياطة منصات الكتف لسترة رجالية

رجال "ليالي فوم ملابس الخياطة الكتف الأسود لصناعة الملابس

طلب اقتباس

E-Mail | خريطة الموقع

Privacy Policy الصين جيّد جودة الربط منصهر المزود. Copyright © 2015 - 2019 fusible-interlining.com. All Rights Reserved.

Home About Us

History

Company Profile

Founded in the year of 2014 by Managing Director, Mr. Andy Sun, after his more than 10 year's of rich experience and profound knowledge in the textile industry, Shanghai Uneed Textile Co., Ltd., with Headquarters and Marketing Center set up in Shanghai, has been ever since focusing on manufacturing and supplying various medium and high-grade Garment Accessories for apparel industry, Spunlace Nonwovens for masks and wet wipes industry, Spun Melt Nonwovens for health and medical industry, backed up by 8 production bases in Shanghai, Jiangsu and Zhejiang Provinces.

By virtue of the comprehensive advantages in Garment Accessories, Spunlace Nonwovens and Spun Melt Nonwovens, our company has established 3 business divisions in our Shanghai headquarters: Garment Accessories Business Division, Spunlace Nonwovens Business Division, and Spun Melt Nonwovens Business Division.

 

Garment Accessories Division :

 

We are specialized in providing "One-Stop" garment accessories supplying services

for apparel industry, with main and strong items varying from woven and non-woven fusible interlining, shirt interlining, hair interlining, horse hair interlining, embroidery backing interlining, tie interlining, cap interlining, shoulder pads, sleeve head, under collar felt, chest cotton, chest canvas, tapes, hot-melt web and film, water-soluble non-woven fabric and film, pocketing fabric and other small accessories.

Our brand “UNEED” is well known by many domestic and world famous clothing brands and traders, and enjoys a good reputation in the field of garment accessories. The quality of our products and our services have been recognized, trusted and adopted by world-renowned garment manufacturers in European countries, the United States and Japan.

All of our garment accessories products have achieved OEKO-TEX and SGS Certification, and we also obtained GRS (Global Recycling Standard) Certification to provide sustainable interlinings and wadding products with fibers recycled from post-consumer waste plastic bottles for garment industry.

 

 

Spunlace Nonwovens Division :

 

We are committed to supplying high quality spunlace nonwoven products for the facial mask and wipes industry, materials including Tencel, Cupro, Bamboo Fiber, Bamboo Charcoal, Binchotan, Banana Fiber, Seaweed Fiber, Natural Cotton, Organic Cotton, Aloe, Graphite and Viscose, Polyester, etc. Our production base has 8 internationally advanced production lines for cross-laying and 6 parallel production lines, which were imported from Germany and France.

The spunlace non-woven fabrics produced and sold by our company have the characteristics of soft handfeel, smooth surface, no hairiness and good moisture absorption ability. Besides the extensive use in beauty and cleaning fields, they also enjoy a great popularity in industrial filtration, medical, health and other fields. The products are breathable, soft, lightweight, non-toxic, antibacterial, environmentally friendly, etc., extensively used for a couple of applications, and in hundreds of varieties, most of which are mainly manufactured as synthetic leather fabrics (base material for garment leather, ball leather, shoe material substrate), new generation of medical protective products (surgical gown, protective clothing), mesh and parallel sanitary products (mask sheets, wet wipes, towel rolls, gauze sheets), ultra-fine wiping cloth (for glasses, instruments etc. ), filter products, decorative fabrics, etc.

 

Spun-Melt Nonwovens Division :

 

We own 6 domestic advanced polypropylene filament spunbonded nonwoven production lines, 16 high-speed spun melt production lines together with 2 SXMS bi-component nonwoven production lines producing premium hygienic materials, and focusing on furnishing packing, furniture and health-care industries with first-grade regular PP and special spun melt nonwovens covering SS, SSS, SMS, SMMS, SMMMS, SSMMS non woven fabrics, under different specifications in various colors, all produced by 100% new PP/PE chips, with an annual capacity of more than 100,000+ metric tons of non-woven fabrics.

We can also apply such special processing to the nonwovens as hydrophilic, antistatic, anti-alcohol, oil-resistant and other treatment. Finely fiber dispersed, softly touched, evenly structured with excellent barrier property, our spun melt nonwoven is absolutely suitable for sanitary, medical industries, widely used for isolation clothing, surgical gowns, surgical bedding sheets, diapers, adult incontinence products, etc.

 

All of our mills from our 3 divisions have passed the ISO 9001:2008 Quality Management System audit by German TÜV SÜD Group and SGS certification, and are equipped with a comprehensive quality management system. At Shanghai, we have our own QC teams who strictly abide by quality standards, which can ensure products quality and services that fully meet customers requirements and international standards.

Based in Shanghai, facing the whole country and looking to the world, Uneed Textile has been adhering to the business philosophy of " Quality and Service, Our Life and Future", providing high quality and fast “One-Stop”supplying services for apparel, beauty cleaning, health and medical industries. We take "Gratefulness, Respect, Integrity, and Mutual benefit " as our values, “ A Century-Old Enterprise and A Hundred-Year Brand” as our corporate vision statements, never stop on innovating and advancing with the times to work together with all customers for a better future!

 

 

 

our company
  • History
  • Service
  • Our Team

> 2006~2012    CEO Mr. Andy Sun engaged in interlining and apparel business

 

> 2012.11          Establishment of Honkong Kinrun Textile Limited in Hongkong

 

> 2013.5            Establishment of the representative office in Shanghai

 

> 2013.12          Set up five production bases of garment accessory in Shanghai, Jiangsu,Zhejiang province

 

> 2014.5            Establishment of the new company Shanghai Uneed Textile Co.,Ltd

 

 

 

 

Shanghai Uneed Textile Co.,Ltd Shanghai Uneed Textile Co.,Ltd Shanghai Uneed Textile Co.,Ltd Shanghai Uneed Textile Co.,Ltd Shanghai Uneed Textile Co.,Ltd Shanghai Uneed Textile Co.,Ltd Shanghai Uneed Textile Co.,Ltd Shanghai Uneed Textile Co.,Ltd Shanghai Uneed Textile Co.,Ltd
1 2 3 4 5 6 7 8 9
Company Details

Main Market

North America

South America

Western Europe

Eastern Europe

Southeast Asia

Worldwide

Business Type

Manufacturer

Distributor/Wholesaler

Agent

Importer

Exporter

Trading Company

Seller

Brands : SH-UNEED

No. of Employees : 50~100

Annual Sales : 8000,000-13,000,000

Year Established : 2006

Export p.c : 80% - 90%

Certificates

Our Products Have Passed Many Certificates.

Good quality Woven Interlining for sales Good quality Woven Interlining for sales Good quality Woven Interlining for sales